السبت، 15 يونيو 2013

تاج الاسلام - شبكة تواصل اجتماعي اسلامي

انطلاق شبكة تواصل اجتماعي اسلامي تجمع بين مزايا الفيس بوك وحترافية لينكدان
في السنوات الأخيرة، اجتاحت العالم العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية. دون
أدنى شك، وأثرت في العديد من المؤسسات الاجتماعية مثل التعليم، والاتصالات، والأعمال التجارية، والسياسة، وحتى الدين . وفي فترة قصيرة من الزمن، غيرت بشكل فاق التوقعات من معظم الناس ووضعت كوسيلة فريدة من الربط الاجتماعي بين الناس في جميع أنحاء العالم.
مؤخرا، تقدمت الى المنصة شبكة تاج الاسلام الحائزة على العديد من الجوائز لتنافس وبشكل كبير معظم الشبكات الاجتماعية الاخر مع رؤيه مبتكرة وفريدة من نوعها تأخذ على التفاعل الاجتماعي على الانترنت.
IslamTag هي شبكة اجتماعية جديدة أطلقت في 6 يونيو 2010. ووضع مؤسس الشبكة نادر يحيى الكينعي ، وهو طالب دكتوراه في جامعة العلوم الإسلام الماليزيه، الشبكة الاجتماعية في آفاق عالية لخلق جو التفاعل الاجتماعي التي أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات الناس الذين يبحثون عن مزيج مثالي بين الفيسبوك الاجتماعي ولينكدان الاحترافي .
المبادرة الأولية منها هي توفير منصة للناس لتقديم أنفسهم مهنيا واجتماعيا من خلال التفاعل المتبادل والانتاجية الايجابية . نقوم بتسخير مبادئ الشبكات الاجتماعية والجمع بين ذلك للعمل على وجهة مثالية . الشبكة ايضا توفر الكثير من المميزات الضرورية للتفاعل الاجتماعي على الانترنت.
نادر يحيى الكينعي وشبكة تاج الاسلام كما يحلوا لهم ان يطلقوا عليها حاصلة على جوائز في مشوارها الثوري المبتدئ منذ إنشاء الشبكة الاجتماعية في مجموعة متنوعة من المسابقات والمعارض المرموقة. وقد فاز بالميدالية الذهبية لعام 2011 جوائز الابتكار الطلابي وحققت الجائزة الكبرى للمسابقة الابتكار الطالبي نفس العالم . وقد حصدت أيضا الميدالية الفضية في مسابقة الابداع الاسلامي الذي تنظمة ماليزيا برعاية وزارة التعليم العالي وهو ايضا على مستوى دول اسياء في عام 2011 وحصل على شهادة فخرية منPecipta في نفس العام. كما اكتسب أيضا الميدالية الفضية في مسابقة ابن الهيثم للابتكار والاختراع (INEX) 2011. وجائزة MakeWeekend اختيار الجمهور في عام 2012، وكان قد شارك في TechCraunch ذات الشهرة العالمية والعديد من الجوائز والمحافل الدولية والعالمية .
رابط الموقع  www.islamtag.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق